رئيس مركز نهضتي للتنمية نحظى بثروة بشرية كبيرة، غالبيتها من فئة الشباب

قال رئيس مركز نهضتي للتنمية عبد القاهر عبد الرحمن سنان ..اننا نحظى بثروة بشرية كبيرة، غالبيتها من فئة الشباب، التي تحتاج الى التدريب في مختلف
المجالات خصوصا المرتبطة في تنمية الدخل ..
جرى يوم الخميس 3/11/2016 حفل تدشين
( مركز نهضتي للتنمية) وتخريج دفعة من المتدربات في مدرسه الشهيد عبدالرقيب عبد الوهاب (النحاح )سابقا..بشرعب الرونه
وأنــــشئ (مركز نهضتي للتنمية) استجابة لاحتياجات التدريب ودوره الـــفاعل في توطـــين المهن ذات العلاقة كالفن التشكيلي والمشغولات اليدويه والفنون الجميلة. وكما ياتي لتهيئة الشباب والفتيات للانخراط في تزويدهم بالمعارف النظرية والمهنية.. 
وخلال حفل التدشين ...
قال رئيس المركز اننا نحظى بثروة بشرية كبيرة، غالبيتها من فئة الشباب، التي تحتاج الى التدريب في مختلف المجالات، خصوصاً المجالات المرتبطة في تنمية الدخل ..
وفي حفل التدشين تم تكريم الدفعة الاولى دفعة القيادة والريادة من المركز لعدد 14 خريجه..
وفي كلمة المجتمع اكد الاستاذ محمد علي عبد القادر في كلمته ...قال ان هذا المركز ياتي ملبيا لمعالجة قصور التعليم والاسهام في توفير المشاريع الخدمية للمجتمع...
وحضر المناسبة الدكتور محمد قاسم احمد مدير عام مستوصف الغربي التخصصي..وأكد أن المستوصف وافق علىأن يقوم بتدريب فريق متخصص في مجال الصحة والسلامة....( الاسعافات الاولية) والإشراف عليه...
وقال أشعر بسعادة غامره وانا اشارككم هذا الحفل والتدشين...واشكركم على توجيه الدعوة وتشريفكم لنا لنكون ضمن المشاركين لهذا المهرجان الكبير...
ابدينا استعدادنا لاول وهله وذلك من اجل تنسيق الجهود الراميه لتنمية المجتمع صحيا...
ولعلكم تسمعون دوما المثل القائل الصحة تاج في رؤوس الاصحاء لا يعرفها الا المرضى...ولذلك ندعوكم اولا للوقاية من الامراض وذلك من خلال الاتي...عدم التعرض للهواء البارد...والابتعاد عن المنبهات والنظافه والتهويه الصحيحه لغرف النوم وعدم تناول العلاجات من غير وصفة الطبيب..
المرض هو قدر الله على الخلق...والطبيب هوالمسؤول عن علاجهم..ونحن بدورنا نبذل كل جهدنا لعلاج مرضانا وهذا هو واجنا امام الله وامام الخلق...
نقدر الوضع الذي يمر به المواطن ...ونحن نبذل الجهد لمساعدتهم ...
.ونحن قد نسقنا الجهود مع اخوتنا في مركز نهضتي للتنميه لتدريب كادر من ابنائكم يقومون بمهمة الاسعافات الاوليه هنا بقراكم...سنكثف الجهد للتعاون وعقد الدورات التدريبية وسنولى اهتماما كبيرلهذه المنطقه.
والقى القائد الصغير مبارك عبدالله عبد الرحمن كلمة ابكي بها جميع الحاضرين.. خاطب فيها الاباء والامهات والمعلمين بدورهم في الوقوف جنبا الى جنب مع اولادهم تربية وتعليما وتوجيها وتحفيزا ... وقال نحن فلذات اكبادكم نحن املكم المنشود فلا تظيعونا. لا تخذلونا نترجاكم نرجوكم نناشد فيكم روح الابوه روح المسئولية نحن اليوم لا نعرف مستقبلنا انتم من يحدده لنا وعليكم تقع المسؤليه امام الله ونحن لن نسامحكم اذا قصرتم وتخاذلتم عن دوركم...
وفي الحفل القيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والتي لاقت اعجابا كبيرا من الحاضرين...
حضر الحفل الشيخ الحافظ صالح فرحان عبد الهادي والاستاذ علي غلاب والاستاذ احمد عبده غالب والاستاذ محمد علي عبد القادر والاستاذ حزام حميد والاستاذ عبده رزاز والاستاذ عبد الرقيب محمد عبد القادرو العديد من الاباء والامهات و الوجاهات الاجتماعية والقيادات ومنظمات المجتمع...
وفي الحفل تم تدشين العديد من المشاريع منها:-
- مشروع القائد الصغير 
- مشروع الصحة السلامة 
- مشروع الفنون الجميلة 
- مشروع الثقافة والعلوم 
- مشروع الفن التشكيلي والرسم..

تعريف...نحن مركز نهضتي للتنمية نعمل بروح الفريق الواحد من اجل تنميةمجتمعية شاملة ومستدامة..
رسالتنا...
العمل على تنمية قدرات المجتمع ثقافيا واقتصاديا وصحيا وفنيا ومهنيا..
الاهداف..
1ِتنميه القدرات والمواهب
2ِالاهتمام بالاطفال والشباب والاسهام في معالجه القصور التعليمي 
3ِالاسهام في توفير المشاريع الخدميةللمجتمع.
4ِالاهتمام بالمرآءة وتنمية قدراتها.
5ِالانتقال بالمجتمع من حالة الاحتياج الى حالة الانتاج..
رؤيتنا..
ايجاد مجتمع معتمد على نفسه. مثقف الفكر..متين العقيده..
مشاريعنا..
1ِمشروع بناء القادة
2ِمشروع القاىد الصغير
3ِمشروع الصحه والسلامة
4ِمشروع الفنون الجميلة والمشغولات اليدويه
5ِمشروع الرسم التشكيلي (كوافير .نقش. رسم)
6ِ مشروع الثقافه والعلوم(المكتبة)

وبالاخير تقبلواخالص تحيات مركز نهضتي للتنمية...


مركز نهضتي للتنميه
نهضة شاملة وتنمية مستدامة..

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص