من مذيعي حفل قُرعة كأس القارات 2017؟"صورة"

بعد 10 أيام فقط سيتولى المذيعان التلفزيونيان يانا شوريكوفا وأندري مالاخوف تقديم حفل القرعة الرسمي لبطولة كأس القارات 2017 في كازان يوم 26 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، حيث سيكشف الحفل البهيج الجدول النهائي للمباريات، كما سيشكل أيضًا مناسبة لتسليط الضوء على روسيا والمدن الأربع المضيفة (كازان وموسكو وسانت بطرسبرغ وسوتشي)

وسيتم إنتاج الجزء الفني من العرض التلفزيوني للقرعة بالتعاون مع القناة الروسية الأولى، كما كان الحال في القرعة التمهيدية لنهائيات كأس العالم خلال شهر يوليو/تموز 2015.

وقالت شوريكوفا، التي أصبحت مؤخرًا سفيرة لكأس العالم 2018 وأشرفت على تقديم حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 في سوتشي والألعاب الجامعية لعام 2013 في كازان، لموقع الاتحاد الدولي (الفيفا): “أنا سعيدة جدًا بانطلاق المهرجان الكروي الكبير في روسيا عام 2017.. وكما نقول في القاموس الموسيقي، الذي أستخدمه بشكل اعتيادي، تُعتبر بطولة كأس القارات (معشوقة الجماهير) شأنها في ذلك شأن كأس العالم”.

وأضافت: “سيكون من المذهل مشاهدة أبطال العالم وأفضل المنتخبات من مختلف أنحاء العالم.. إنني أتطلع بشوق إلى القرعة في كازان، وبمجرد معرفة جدول المباريات سوف أبدأ على الفور في التخطيط لعطلتي”.

ومن جهته، قال مالاخوف، وهو أيضًا مذيع في القناة الأولى، حيث أشرف على تقديم العرض المسائي الذي أُعلن خلاله عن أسماء المدن المضيفة لنهائيات كأس العالم 2018 في عام 2012: “أنا سعيد جدًا بأن أكون أحد مقدمي العرض في القرعة، التي تسبق هذه البطولة الكبيرة، أنا أحب مشاهدة كرة القدم الجميلة في الملعب برفقة جيدة، ولذا فإنني سوف أبذل قصارى جهدي لحضور مباريات كأس القارات، سأبدأ من الآن في التخطيط لذلك خلال وجودي في كازان، وآمل أن يتأهل المنتخب الروسي عن مجموعته ويُدخل الفرح للبلد بأكمله”.

وستقام كأس القارات 2017 بين 17 يونيو/حزيران و2 يوليو/تموز 2017، علمًا بأنها ستقام في روسيا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، حيث ستشهد مشاركة ألمانيا بطلة العالم وروسيا صاحبة الضيافة وأبطال كل القارات الست، أستراليا (آسيا) وتشيلي (أمريكا الجنوبية) والمكسيك (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) والبرتغال (أوروبا) ونيوزيلندا (أوقيانوسيا)، على أن تنكشف معالم ممثل أفريقيا في فبراير/شباط 2017.

وستشهد القرعة تقسيم الفرق الثمانية إلى مجموعتين، تضم كل منهما أربعة منتخبات، وسيتأهل لنصف النهائي أول وثاني كل مجموعة، علمًا أن مواجهتيّ للمربع الذهبي ستقُامان في سوتشي وكازان، على أن تُقام المباراة النهائية في سانت بطرسبرغ.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص