تظاهرةرياضية حاشدة بحضرموت تطالب بإطلاق سراح المعتقلين

نفذت الجماهير الرياضية بمدينة المكلا وقفة احتجاجية وتضامنية مع المعتقلين في سجون سلطات حضرموت ، مطالبين السلطات المحلية بإطلاق سراحهم .

ورفعت الجماهير الرياضية بين شوطي المباراة النهائية لدوري الفقيد ابراهيم الحبشي صور المعتقل الكابتن الشاب محمد بلعلا الحكم الرياضي المعروف لدى الوسط الرياضي والمعتقل عبدالله الجعيدي الإداري في أحد الفرق الرياضية والمنسق الإداري للدوريات الرياضية للفرق الشعبية بالمكلا.

 

الجدير بالذكر أن لجنة الحكام بالمكلا كانت قد قدمت مناشدة للأخ المحافظ ومستشاره لشؤون الشباب والسلطة المحلية و العسكرية بإطلاق سراح زميلهم الحكم بلعلا والإداري في فريق أهرام الورش الجعيدي ، إلا أن الافراج لم يتم حتى الان .

وحضر المباراة مستشار المحافظ لشؤون الشباب رياض صلاح الجهوري وممثلين عن مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بحضرموت وعدد من أهالي المعتقلين ومحبيهم .

 

وكانت السلطات الحاكمة في حضرموت قد أطلقت عدد من المعتقلين من سجونها قبل أسابيع فيما سمحت قبل أيام أيضا بزيارة أهالي المعتقلين لذويهم.

وفي ذات السياق وعد محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك الخميس الماضي بالإفراج عن 60 معتقلا آخرين قريبا.

ومن بين أبرز المعتقلين حاليا بسجون السلطات المحلية الأستاذ والشخصية الاجتماعية عوض الدقيل والشيخ عبدالله اليزيدي نائب رئيس مجلس أهل السنة والجماعة بحضرموت.

  

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص